آصٍْحٍّآبٌَِ آلسٌِِّـِِّمًـِِّوٍ
السلام عليكم
أهلاً وسهلاً بك في منتدانا ,,, اذا كنت عضو فــتفضل بالدخول ,,, او اذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل
شكراً
إدارة المنتدى




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 أختتي المسلمة ماذا تحب ان تكوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـجنون الغربيـه
سمومتقدم
سمومتقدم
avatar

 المشاركات المشاركات : 132
نقـاآطيـ نقـاآطيـ : 271
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/03/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: أختتي المسلمة ماذا تحب ان تكوني    السبت مارس 19, 2011 12:27 pm



م عليكم ورحمة الله أبدأموضوعي بالصلاة على خير الانام سيدي ورسولي وحبيبي محمد عليه الصلاة والسلام... أوجه لك يا اختاه، ويا اخيتي...رسالة..فانت من دمي وانا من دمك..
وفي عروقنا يسير هذا الدم..وانا عندما اراك تذهبين لا وبل تهرغين الى ذلك الطريق ،يفور هذا الدم في عروقي .. ويلتهب.. ويشعل نارا في قلبي وصدري، هذه النيران تترك كوية لا يشفيها انسان ولا يمحيها زمان... لذلك لك مني نصيحة، والنصيحة لمن يفهم النصيحة، ويحاول منع الفضيحة، وينوي القضاء على الرذيلة... اختي الحبيبة ..عزيزتي.. يا قطعة مني.. لم ترضين ان تكوني فريسة.. سائغة.. سهلة.. لكل وحش كاسر ذو شهوة وغريزة لا يريد منك حبا ولا احتراما، لا يريد منك نكاحا ولا حلالا .. فمبتغاه اللعب بك ، ومحاولة القضاء عليك.. ويريد هدم شرفك وعفتك وطهارتك.. واذلال كرامتك.. لما ترضين اختاه ان تكوني كذلك؟؟! لم اختاه؟ لم؟! .
اختي عزيزتي ، اخيرك بين خيارين.. فماذا تختارين أن تكوني؟ أن تكوني وردة في ذلك البستان.. الكل يشتمها ويرى جمالها ونظارتها، والكل ياتي لقطفها ، والتمتع بها.. الكل يروي نفسه بها ، وبعد ذلك يرميها.. فهي بعد فترة - ليست بطويلة - تذبل، أوراقها ..تتكسر، سيقلنها، وتذهب رائحتها التي كانت تفوح وتعبق في الارجاء.. أم اختي ، تختارين أن تكوني لؤلؤة ،محاطة بصدفة، ملقاه في أعماق المحيطات، وليس من السهولة يمكن ايجادك، او الحصول عليك.. الكل يسعى لايجادك، لالتقاطك، لضمك.. الكل يدفع الملايين من أجلك، الكل يضحي بالكنوز للحصول عليك.. الكل يبحث ويبحث.. ليال طوال بل ايام وسنين .. للقاءك.. وانت كما انت جميلة ، تحميك تلك الصدفة.. ويحميك ذلك المحيط.. وما زلت متألقة ،ما زلت تفوحين عطرا، ما زلت ثمينة غالية، ما زلت جوهرة.. فيا اختاه الكرة اصبحت في ملعبك.. وتركن لك حرية الاختيار .. فيا عزيزة يا من قدرها الله واعطاها الجمال وسر الحياه .. ماذا تختارين أن تكوني؟؟ وردة في ذاك البستان، ام لؤلؤة في أعماق المحيطات؟؟!!.. نصيحتي لك اختي اتقي الله.. وكوني غالية .. كوني ثمينة .. واذ لم تعتادي ذلك فكوني مثلما لم تكوني.. تشعين جمالا ،تفوحين عطرا... اختي نصيحتي لك ابتعدي عن الرذيلة ،ابتعدي عن غضب الرب وعقوق الوالدين ،ابتعدي عن شهواتك وعن غرائزك وعن شيطانك.. وكوني مثلما لم تكوني .. جوهرة ثمينة في اعماق ذلك المحيط.. مع تمنياتي لكل اخت وام وزوجة ..لكل امراة لكل فتاة وحتى لكل طفلة بأن تبقى عفيفة نظيفة وجوهرة ثمينة... اختي ..لا غير الله لك وكيل فاتخذيه وكيلا .. واتق الله اتق الله اتق الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أختتي المسلمة ماذا تحب ان تكوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آصٍْحٍّآبٌَِ آلسٌِِّـِِّمًـِِّوٍ :: آلآسٌِِّـِِّلآمًـِِّيَ-
انتقل الى: