آصٍْحٍّآبٌَِ آلسٌِِّـِِّمًـِِّوٍ
السلام عليكم
أهلاً وسهلاً بك في منتدانا ,,, اذا كنت عضو فــتفضل بالدخول ,,, او اذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل
شكراً
إدارة المنتدى




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 من اروع القصص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـجنون الغربيـه
سمومتقدم
سمومتقدم
avatar

 المشاركات المشاركات : 132
نقـاآطيـ نقـاآطيـ : 271
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/03/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: من اروع القصص   الجمعة مارس 18, 2011 2:22 am



السلام عليكم
جمعت لكم قصص عجيبه وغريبه
وحطيتها في موضوع واحد
اتمنى تعجبكم

المانى حاول شفط الوقود بمكنسة كهربائية فتسبب فى انفجار
قالت ناطقة باسم مديرية الشرطة الالمانية أن شابا من برلين حاول ليلة أمس تفريغ خزان الوقود فى سيارته باستخدام مكنسة كهربائية لكن الامر انتهى بوقوع انفجار.

واضافت الناطقة فى تصريح لها ان الشاب الذى يبلغ من العمر 25 عاما قام بملء خزان الوقود فى سيارته بالديزل عن طريق الخطأ بدلا من البنزين وبعد اكتشاف هذا الخطأ حاول الشاب شفط الوقود وعندما فشل فى ذلك لجأ الى مكنسة كهربائية تستخدم أصلا فى تنظيف الاجزاء الداخلية من السيارة وترتب على ذلك العمل وقوع انفجار أسفر عن اصابة أحد المارة بجروح وخدوش ولم يصب صاحب السيارة فى الحادث.
وذكرت الناطقة أن النيابة العامة تبحث توجيه تهمتين اشعال حريق واصابة شخص بسبب الاهمال الى صاحب السيارة.


كفيف بريطاني يقود طائرة إلى أستراليا لدخول موسوعة غينيس

يسعى كفيف بريطاني إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال قيادة طائرة خفيفة من لندن حتى سيدني، مرورا بمحطات عديدة في رحلة طولها 21700 كيلومتر.

وأشارت مصادر مقربة من الكفيف البريطاني ميلس هيلتون باربر أمس (الأحد) إلى أن المحاولة ستبدأ غدا (اليوم الاثنين) بالقرب من لندن، وسيصحبه في الرحلة الطويلة عبر فرنسا وإيطاليا والشرق الأوسط وباكستان والهند وماليزيا وإندونيسيا مساعد طيار يدعى ستورم سميث.

ومن المنتظر أن تأخذ الطائرة الصغيرة نفس المسار الجوي القديم.

وسيقود الكفيف الطائرة يوميا لمدة ثماني ساعات، حتى موعد الوصول المرتقب في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

يذكر أن الكفيف البريطاني، 55 عاما، من هواة المغامرات. وسبق له خوض سباق للجري في سيبريا، ونجح أيضا في صعود قمة جبال كلمنجارو في أفريقيا.




مواطن صيني يدعو رئيس مجلس الدولة الصيني للدردشة على النتدعا أحد مستخدمي الانترنيت في مقاطعة قوانغدونغ الصنية رئيس مجلس الدولة الصيني ون جيا باو لاجراء دردشة على النت مع مستخدمي الانترنت في أرجاء العالم خلال الدورة البرلمانية القادمة في بكين مستشهدا بخبرة الاتصال الناجحة عبر الانترنت للمستشارة الألمانية انجيلا ميركل والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وعرف صاحب الرسالة عن نفسه بأنه مواطن صيني عادي حيث كتب رسالة الكترونية موجهة الى منتدى بي بي أس في الأول من اذار قائلا لدي طلب جريء هو أنني أرغب في دعوة رئيس مجلس الدولة الى الحديث عبر الانترنيت واجراء دردشة مع مستخدمي النت الصينيين والاجانب عبر العالم حول قضايا الدولة وشؤون الأسرة والموضوعات الأخرى سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

وذكرت وكالة شينخوا الصينية أن صاحب الطلب هو محاضر في قوانغتشو عاصمة قوانغدونغ واكتفى بتعريف نفسه بأنه السيد لو.

وقد كتب لو في رسالته أنه يعتقد أن الاتصالات الالكترونية هي وسيلة جيدة لزيادة التبادلات المفعمة بالمشاعر والحميمية بين الزعماء وأفراد الشعب العاديين.




امريكية بدينة لم تعرف انها حامل الا قبل الولادة بيومينقالت امرأة امريكية يزيد وزنها عن 180 كيلوجراما انها لم تكن تعرف انها حامل الا قبل يومين من ولادتها هذا الاسبوع طفلا بصحة جيدة.

وتوجهت ابريل برانوم التي يبلغ عمرها 39 عاما القاطنة في جاردن جروف جنوبي لوس انجليس مباشرة الى وحدة اسعاف محلية في 26 فبراير وهي مصابة بالام في المعدة لتكتشف انها حامل في جنين مكتمل المدة.

وقالت متحدثة باسم مركز يو سي أي الطبي ان الاطباء اكتشفوا الطفل بعد ان قاموا باجراء فحص بالاشعة السينية على بطن برانوم واحالوها الى مركز يو سي أي الطبي في مدينة اورانج القريبة لاجراء اختبار حمل .

ولم يتم اكتشاف اي عيوب وبعد ذلك بيومين وضعت برانوم من خلال عملية قيصرية ذكرا بصحة جيدة بلغ وزنه 3.4 كيلوجرام وأطلقت عليه اسم وولتر سكوت ادواردز الثالث.

وتعيش برانوم مع خطيبها وولتر ادواردز الثاني في جاردن جروف . وقالت انها تخلت منذ سنوات عن أمل انجاب اطفال.

وقالت لرويترز"اعتقدت ان الطمث انقطع عني مبكرا .

"لم أعاني قط من غثيان في الصباح او اي شيء مرتبط بالحمل."





فتاة بريطانية تفضل الهجرة الى باكستان لحفظ القرآن الكريمفضلت رخسار كبير المواطنة البريطانية من اصل باكستاني العودة الى موطنها الحقيقي باكستان لحفظ القرآن الكريم.

وافادت الأنباء ان رخسار (عشر سنوات) كانت تدرس في المدارس البريطانية الا انها اصرت على ابويها للعودة الى باكستان ليتسنى لها حفظ القرآن الكريم.

ويقول والد رخسار انه تم احضارها الى باكستان على اصرارها الملح لحفظ القرآن الكريم وتم تسجيلها في احدى المدارس الخاصة. الله يثبتهاويضيف الوالد ان رخسار لم تتمكن من الاختلاط مع البيئة الغربية بالرغم من انها ولدت ونشأت هناك، ولديها ميول دينية طبيعية نحو الإسلام.




اندونيسية تضع ثلاث إناث لزوجها الذي فقد بناته الثلاث في التسوناميقال عاملون في مستشفى يوم الجمعة ان امرأة اندونيسية فقد زوجها بناته الثلاث في موجات المد (تسونامي) التي اجتاحت بلاده عام 2004 وضعت ثلاث اناث بصحة جيدة.

وكان أبو المولودات الثلاث واسمه دارمي قد فقد زوجته الاولى وثلاث بنات حين اجتاحت موجات المد القادمة من المحيط الهندي اقليم اتشيه في جزيرة سومطرة الاندونيسية.

وقال دارمي الذي تزوج مجددا بعد تلك المأساة "أنا في غاية الامتنان. الله أعاد لي أطفالي الذين فقدتهم في تسونامي."

وأضاف دارمي ان الاطباء قالوا ان زوجته قد تحتاج الى عملية قيصرية الا أن ولادة البنات الثلاث تمت طبيعيا.

وتابع الرجل (43 عاما) الذي يعمل موظفا "بعد مولد بناتي الثلاث اختفت كل المخاوف وتحولت الى سعادة."

وقالت أسماء سليمان القابلة في مستشفى هاتي للولادة ان المولودات في حالة جيدة لكنهن مازلن في الرعاية المركزة.

واضافت قولها "يمكن نقلهن الى البيت حين تبلغ أوزانهن كيلوجرامين حتى يتمكن من التكيف مع البيئة الخارجية." وأردفت ان الام (29 عاما) واسمها مارياتي في صحة جيدة أيضا.




مكسيكية تقدم [رضيعها] عربونا لسيارة مستعملة
!ذكرت صحيفة كولورادو سبرنجس جازيتا أن الشرطة في مدينة بوبلو الصغيرة بولاية كولورادو ألقت القبض على ثلاثة أشخاص بتهم استخدام طفل رضيع يبلغ من العمر خمسة أشهر كعربون لسيارة مستعملة .

وقال التقرير إن والدة الرضيع، وهي مهاجرة قدمت من المكسيك لجمع أموال لارسالها إلى أبنائها في بلدها، هي التي قادت الصفقة .

وذكرت شرطة بلدة بوبلو أن نيكول يوريب لوبيز البالغة من العمر 23 عاما موجودة في السجن للاشتباه بارتكاب جريمة الاتجار في الاطفال . ويشتبه في أن نيكول يوريب باعت طفلها الثالث لخوسيه وايرين ليرما البالغين من العمر 47 و27 عاما، عربونا بقيمة 500 دولار لشراء السيارة كما دفعت مبلغا نقديا بعد ذلك لم يكشف عن قيمته.

واحتجزت الشرطة الاشخاص الثلاثة وحددت كفالة قدرها 50 ألف دولار للافراج عن أي منهم. وتم وضع الطفل في مركز لرعاية الاطفال الرضع.


قطة تقطع 150كلم لتعود لصاحبتهاذكرت صحيفة أمس الخميس أن قطة سوداء تدعى مولي عادت إلى منزلها بهاميلتون في نيوزيلندا بعد مرور أربعة أشهر على اختفائها بمنتجع يقع على مسافة 150كيلومترا من المدينة.

وقالت ماري لي هايت إن قطتها مولي التي اختفت بعد أن اصطحبتها إلى باوانوي بشبه جزيرة كوروماندل في أواخر تشرين أول - أكتوبر الماضي عادت إلى منزلها يوم الاحد الماضي. وقالت هايت لصحيفة (دومينيون بوست) "اعتقدت أنها توحشت وصارت قطة برية".

وقالت راشيل ماهر المفتشة بجمعية وقاية الحيوانات من التوحش إن العديد من القطط عادت إلى منزلها بعد أن فقدت في ضواح قريبة لكنها لم تسمع مطلقا عن قطة قطعت كل تلك المسافة.يادلبي مسكينه رحمتها



يمنية تحضر حفلة زفاف وتكتشف أن العريس هو زوجهافوجئت زوجة يمنية، أثناء حضورها حفل زفاف في اليمن، بأن العريس الذي يجلس في المنصة مع عروسه هو زوجها، في حادثة نادرة تحدث للمرة الأولى في البلاد.

وقالت مصادر مقربة من العائلة إن الزوجة سلمى (35 عاما) سارعت بتلبية طلب زوجها، الذي أعطاها دعوة الزفاف مدعيا أنها لأحد أصدقائه المقربين منه، مشددا على ضرورة ذهابها تفاديا للإحراج.

وبعد وصول الزوجة (المخدوعة) إلى مقر مراسم الزفاف، سمعت من إحدى الحاضرات التي تجلس بجانبها، أن العريس (المنتظر قدومه للحفل) متزوج, ولديه ثلاثة أبناء.

و أثارت تلك المعلومات ملامح الفضول لديها، حيث تساءلت عن اسم العريس وعائلته، وجاءها الجواب الصاعق أن العريس هو والد أبنائها ( زوجها).ياخاين العشره ولا يعزمها بعد شين وقوة عين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من اروع القصص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آصٍْحٍّآبٌَِ آلسٌِِّـِِّمًـِِّوٍ :: آلـِِّقٌٍـِِّصٍْصٍْ وٍآلـِِّرٌٍوٍآيَآتُِِّْ-
انتقل الى: